القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف جميع متابعين الانستكرام دفعه واحدة

 


حذف جميع متابعين الانستكرام دفعه واحدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مدونتي حيدر الكعبي اليوم سوف نقوم بشرح طريقه ازاله جميع الاشخاص الذين تتابعهم في الانستقرام اضافه زر واحده بطريقه سهله جدا.قبل ان نبدا صلوا على محمد وال محمد


كيف يمكنني حادث الاشخاص الذين اتابعهم في الانستغرام

هنالك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها حذف الاصدقاء الذين اتابعهم في الانستغرام وتعتمد الطريقه على القابليه التي تمتلكها فيها الحذف اما الطريقه اليدويه التي تقوم بالغاء المتابعين شخصا شخص و هذه الطريقه متعبه جدا و ايضا توجد برامج  كثيرة لاكنها متعبه ايضا . 
هذه الطريقه التي سوف اشرح لكم اليوم طريقه سهله جدا وبهذه الطريقه التي سوف اشرح لكم سوف تقوم بها احد الاصدقاء الذين اتابعهم بطريقه سهله جدا او بالاحرى ضغطات متعددة


توجد ثلاث طرق لتنزيل هذا التطبيق



الطريقه الاولى سهله جدا الطريقه الاولى وهي الضغط على زر التنزيل في الاسفل و سيقوم بدور هي لتحويلك الى ميديافاير ومن ثم تقوم بالضغط تنزيل وبكل سهوله تستطيع تنزيل وتثبيت التطبيق .
الطريقه الثانيه فهي تعتبر متعب انا وعمار وهي تقوم بالبحث عن عن اسم التطبيق في محرك البحث جوجل و تقوم باختيار الروابط التي من خلالها تستطيع التنزيل وهذه الروابط دائما ما تكون مقصوصه اي تخطي الاعلانات اسهل لكم كل شيء.  
الطريقه الثالثه تكون اصعب هذه الطرق و هي بتنزيل تطبيق مخصص للبرامج المهكره خلال هذا التطبيق تقوم بتنزيل تطبيق الذي تحتاجه لازاله كل المتابعين وتوجد كثير من طرق تزيين غير مشروعه على النت.












يمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة المزيد حول الموضوع 


















وفي الختام لا يسعني الا ان اتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير لدخولكم المدونه اتمنى ان تكون قد وجدت ما تبحث عنه ويمكنم ان تكتبو ما تحتاجونه في التعليقات اسفل الموضوع!!!!!!!!

تعليقات